Skip to:

فلسفة والتزام

بيكنيوس برينثيبس تفكر في راحة رضيعك

تتمثل فلسفتنا في حماية وترطيب وتسكين أو إعادة توليد البشرة، وذلك لدى الرضع ولدى الأولاد والبنات بمنتجات طبيعية ومكونات ذات أصل إيكولوجي، مع إيجاد مستحضرات تجميل للبشرة فعالة وآمنة.

تقديم مستحضرات التجميل المخصصة للبشرة من أعلى جودة لرضيعك من أجل التوصل للحظات من الراحة والمتعة. وصفات بزيوت نباتية من الدرجة الأولى ذات خواص مغذية ومرطبة ومستخلصات نباتية تحفظ نعومة بشرته.

المزج بين العناصر الفعالة المفيدة لصحة البشرة وبين العلم والتكنولوجيا. عند جمع الفوائد بالنسبة للصحة للمكونات الطبيعية وبين مختبرنا ومعرفتنا العلمية تقدم ماركة بيكنيوس برينثيبس Pequeños Príncipesمستحضرات تجميل متقدمة وطبيعية وإيكولوجية يستطيع الأصغر سناً الاستمتاع بها مع توفر الضمان الكامل.

التزام

التزام بيكنيوس برينثيبس Pequeños Príncipes في صناعة مستحضرات تجميل الأطفال الطبيعية والإيكولوجية:

  1. توفير منتجات من مستحضرات التجميل الإيكولوجية للرضع والأولاد والبنات تحترم البيئة وتساهم في تقوية الحماية الطبيعية للبشرة.
  2. إعداد الوصفات بعناصر فعالة طبيعية تتقبلها البشرة بصورة ممتازة.
  3. عدم استعمال مواد حافظة كيماوية صناعية. استعمال مواد حافظة وافقت عليها شهادة BDIH .
  4. استعمال أنظمة حافظة مشابهة للتي توفرها الطبيعة.
  5. صناعة مستحضرات تجميل ذات جودة ممتازة تفي بمعايير الجودة الأوروبية
  6. توثيق منتجاتنا خارجياً. BDIH، أعرق هيئة ألمانية تصدر شهادات جودة المنتجات وقواعد الجودة لمستحضرات التجميل الطبيعية.
  7. البحث والتنمية حول آخر مستجدات السوق لتحقيق التحسن المستمر لمنتجات مستحضرات التجميل المخصصة للأطفال.
  8. أن يعرف الآباء والأمهات وأن ينقل إليهم أن بشرة الأطفال الرضع والأولاد/البنات هي عضو الجسم الأكثر حساسية. .

مستحضرات تجميل تتسم بروح المسئولية

فوائد لصحة البشرة

مستحضرات تجميل للأطفال بفوائد لصحة البشرة توفر عناصر فعالة (عناصرنا الفعالة الطبيعية والإيكولوجية، وهذه الأخيرة موثقة بدورها) للمكونات الطبيعية (يتم الحصول عليها من خلال الزراعة البيولوجية لكي تكون إيكولوجية)، مع الإنتاج في مختبر مستحضرات تجميل ذي تكنولوجيا عالية يفي بكل معايير الجودة الأوروبية من أجل إنتاج مجموعة مستحضرات تجميل باستعمال مكونات صحية وطبيعية وإيكولوجية، من خلال وصفات تم تصميمها من قبل فريق من المتخصصين (في المجال الصحي والصيدلي والكيماوي) يتمتعون بخبرة عريضة في قطاع مستحضرات التجميل.

تفهم علامة بيكنيوس برينثيبس Pequeños Príncipes أن حاضر ومستقبل مستحضرات التجميل الطبيعية يمر بالمزج بين مكونات إيكولوجية وبين الإنتاج في مختبر ووصفات علمية فعالة تسمح بالحصول على منتجات بالضمانات المثالية.